الجمالمشاكل البشرة
أخر الأخبار

كيفية الحد من ظهور تجاعيد الجبهة

كيفية الحد من ظهور تجاعيد الجبهة: تجاعيد الجبهة هي جزء شائع ولا مفر منه من الشيخوخة. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد روتين العناية بالبشرة المليء بالمكونات الرئيسية ، مثل حمض الهيالورونيك والريتينول ، في تقليل ظهور عمق الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجبهة. تابع القراءة لاكتشاف كيفية المساعدة في التخلص من ظهور تجاعيد الجبهة والحفاظ على مظهر البشرة الشاب لفترة أطول.

 ما الذي يسبب تجاعيد الجبهة؟

تحدث التجاعيد على الجبهة في المقام الأول بسبب انهيار الكولاجين والإيلاستين (بروتينان أساسيان مسؤولان عن مظهر البشرة الممتلئ) بسبب الشيخوخة والمعتدين الخارجيين. يمكن أن تحدث تجاعيد الجبهة أيضا بسبب حركات الوجه المتكررة وعادات نمط الحياة والإجهاد والعوامل الوراثية.

كيفية الوقاية من تجاعيد الجبهة

يمكن أن تساعد التغييرات في عادات نمط الحياة على منع تعميق تجاعيد الجبهة وتأخير تكوين خطوط جديدة.

  1. نفذي روتينا مضادا للشيخوخة للعناية بالبشرة للحفاظ على شعور البشرة بالترطيب والحماية، وتبدو أصغر سنا لفترة أطول.
  2. ضع عامل حماية من الشمس (SPF) يوميا ، لأن التعرض المفرط لأشعة الشمس فوق البنفسجية يمكن أن يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والتجاعيد وفقدان المرونة والبقع الداكنة.
  3. اشرب الكثير من الماء لترطيب البشرة من الداخل إلى الخارج.
  4. النوم جيدا لمدة 7-9 ساعات في الليلة لدعم عملية تجديد البشرة الطبيعية بين عشية وضحاها.
  5. ارتد النظارات الشمسية عندما تكون في الهواء الطلق لتجنب التحديق والعبوس ، وهما تعبيران للوجه يمكن أن يتسببان في تجاعيد الجبهة.

كيفية الحد من ظهور تجاعيد الجبهة

يعد تنفيذ روتين العناية بالبشرة المضاد للشيخوخة الخطوة الأولى لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجبهة.

الخطوة 1: استخدام غوجي كريم للتجاعيد

يعمل عوجي كريم على ملء الخطوط العميقة وتجاعيد الجبهة ، مما يقلل من مظهرها. تحتوي التركيبة المخملية الناعمة على مزيج فريد من المجالات ذات التركيز الناعم والأصباغ العاكسة لخلق وهم البشرة الأصغر سنا حول الفم وعلى الوجه.

 الخطوة 2: استخدام حمض الهيالورونيك للتجاعيد

حمض الهيالورونيك هو مفتاح البشرة الرطبة والشبابية. يساعد هذا المرطب القوي على تجديد مستويات الرطوبة ويعمل كعلاج رائع لتجاعيد الجبهة ، ويعمل على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة وتجاعيد الجبهة العميقة.

أفضل كريم للتجاعيد  inno gialuron سوف يحبس الترطيب الحيوي ويكون مملوءا بعامل حماية من الشمس للمساعدة في الحماية من أضرار أشعة الشمس المسببة للتجاعيد.

تم تصميم كريم اينو جيالورون مع عامل حماية من الشمس SPF 30 لاستهداف العلامات الرئيسية للشيخوخة. يتكون من مجمعات بينابول الفريدة المضادة للتجاعيد والتفتيح ، مما يساعد على ترطيب البشرة. بعد أسبوعين ، ليبدو الوجه والرقبة أصغر سنا ، بينما تبدو تجاعيد الفم منخفضة.

ضعيه كل صباح كخطوة أخيرة من روتين العناية بالبشرة

كيفية الحد من ظهور تجاعيد الجبهة

كريم inno gialuron للتخلص من التجاعيد

الخطوة 3: استخدمي المجموعة المتميزة من هيرب جولد

الخطوة 4: ضعي كريم الوجه على تجاعيد الجبهة

كريم الوجه المصنوع من عامل حماية من الشمس لا يساعد فقط على الحفاظ على مستويات ترطيب البشرة ولكن أيضا يحميها من المعتدين الخارجيين. ضعيه كل صباح كخطوة أخيرة من روتين العناية بالبشرة، حتى في الأيام الملبدة بالغيوم أو الممطرة للحصول على الحماية المثلى.

  1. كريم وجه نهاري مضاد للتجاعيد كيو10 وكريم ليلي من يوسيرين، هو واحد من أفضل كريمات الوجه لتجاعيد الجبهة. يتكون من SPF 30 وتقنية الدفاع المزدوج من No7 للمساعدة في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والمعتدين الخارجيين. إنه مزود بتقنية تتحدى العمر من مصل Multi Action Serum المثبت سريريا من No7 ، للحصول على وجه وعنق يبدو أصغر سنا ويتم رفعه بعد 2 أسابيع.
  2. يوفر كريم ريتينول كولاجين للوجه مع عامل حماية من الشمس SPF 30 حماية واسعة النطاق من أشعة الشمس و 3 نتائج تتحدى العمر لتجاعيد الجبهة التي تبدو منخفضة بشكل واضح. يتكون من حمض الهيالورونيك والكركديه ، ويضفي على البشرة مظهرا أكثر رفعا وأكثر ثباتا بشكل ملحوظ . في حين أن مركب التصبغ الفريد من No7 مع فيتامين C يساعد على توحيد لون البشرة.
  3. كريم النهار المكثف المكثف مع عامل حماية من الشمس SPF 30 مصنوع من تقنية الببتيد المضاد للتجاعيد للمساعدة في ترطيب وتنعيم مظهر الخطوط والتجاعيد على الجبهة. غني بمستخلص الجينسنغ ، فهو يساعد على محاربة علامات التعب والإرهاق ، للبشرة التي تبدو أكثر إشراقا وشبابا بعد 4 أسابيع فقط.

الخطوة 5: تقشير مرة واحدة في الأسبوع

من خلال تلميع الطبقة السطحية للبشرة بلطف ، يساعد التقشير على الكشف عن بشرة أكثر إشراقا وإشراقا. كما أنه يدعم الوقاية من ظهور تجاعيد الجبهة ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة. للحصول على بشرة أكثر توازنا ووضوحا. يقشر البشرة باستخدام الفوط المنشطة أسبوعيا لتنعيم مظهر الخطوط والتجاعيد، ويمنح البشرة توهجا صحيا وشابا.

hosam

مدير تحرير موقع بينابول منذ عام 2020؛ ، كاتب محتوى طبّي في العديد من المواقع الطبيّة، أقوم بالتأكد من صحّة المعلومات والمصادر في المقالات قبل نشرها، أقترح المواضيع الطبيّة للنقاش؛ وأساعد في الإجابة على تساؤلات واستفسارات زوّار موقع بينابول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى