العناية بالشعر بعد البروتين

العناية بالشعر بعد البروتين

تعتبر العناية بالشعر بعد البروتين طريقة شائعة لتحسين حالة شعرك ، ولكن من المهم معرفة كيفية العناية بشعرك بعد ذلك. يمكن أن تجعل علاجات البروتين شعرك جافًا وهشًا ، لذلك من المهم المتابعة بشامبو وبلسم مرطب جيدًا. قد ترغب أيضًا في استخدام بلسم أو مصل يترك على الشعر للمساعدة في الحفاظ على رطوبة شعرك. تجنب استخدام أدوات التصفيف بالحرارة لبضعة أيام بعد العلاج بالبروتين ، وبدلاً من ذلك اترك شعرك يجف في الهواء أو استخدم إعدادات باردة على مجفف شعرك. عند تصفيف شعرك ، استخدم تقنيات لطيفة وتجنب وضع الكثير من التوتر على شعرك.

العناية بالشعر بعد البروتين للرجال

العناية بالشعر بعد البروتين للرجال

أفضل طريقة للعناية بشعرك بعد العلاج بالبروتين هي استخدام شامبو وبلسم عالي الجودة. ابحث عن المنتجات الخالية من الكبريتات واللطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي. من المهم أيضًا تجنب استخدام أدوات التصفيف بالحرارة ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تلف شعرك. بدلاً من ذلك ، اختر التجفيف بالهواء أو استخدام إعداد منخفض الحرارة عند التجفيف. تأكد من ترطيب شعرك بعمق مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للحفاظ على رطوبته ومظهره الصحي.

العناية بالشعر بعد البروتين بالصور

تُعد علاجات البروتين طريقة رائعة لتحسين حالة شعرك ، ولكنها قد تجعل تصفيفه أكثر صعوبة. بعد العلاج بالبروتين ، قد تحتاج إلى استخدام منتجات وتقنيات تصفيف مختلفة للحصول على النتائج التي تريدها. فيما يلي بعض النصائح للعناية بالشعر بعد علاجات البروتين:

  • ابدأي بشعر نظيف وجاف. يمكن تطبيق علاجات البروتين على الشعر الرطب أو الجاف ، لكن من الأفضل البدء بشعر نظيف وجاف حتى يمكن توزيع العلاج بالتساوي.
  • يوضع العلاج بالتساوي. بمجرد تطبيق علاج البروتين على شعرك ، قم بتمشيطه حتى يتم توزيع المنتج بالتساوي.
  • اتركي العلاج للمدة الموصى بها. اعتمادًا على المنتج الذي تستخدمه ، يمكن أن يتراوح هذا من 5 دقائق إلى ساعة.
  • اشطفيه جيدا. بمجرد مرور الوقت الموصى به ، اشطفي شعرك جيدًا بالماء الدافئ. قد تحتاج إلى غسل الشعر بالشامبو مرتين للتأكد من كل شيء

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين

إذا كنت قد تلقيت للتو علاجًا بالبروتين ، فمن المهم استخدام مجموعة العناية بالشعر المصممة للشعر المعالج بالبروتين. تشتمل هذه المجموعات عادةً على شامبو وبلسم وعلاج يترك على الشعر. تمت صياغتها لترطيب وتغذية الشعر المعالج بالبروتين ، مما يساعد على إبقائه صحيًا وقويًا.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

بعد العلاج بالبروتين ، يمكن استخدام مجموعة العناية بالشعر من لوريال باريس للمساعدة في الحفاظ على شعرك بمظهر صحي وقوي. تتضمن هذه المجموعة شامبو وبلسم وماسك للشعر غني بالبروتينات والمواد المغذية. يعمل الشامبو والبلسم على تنظيف وترطيب شعرك بلطف ، بينما يساعد قناع الشعر على تغذية الشعر التالف بعمق وإصلاحه.

العناية بالشعر التالف بعد البروتين

مقالات قد تعجبك:

العناية بالشعر المصبوغ

العناية بالشعر الجاف

كيفية انقاص الوزن بسرعة بدون رجيم

العناية بالشعر التالف بعد البروتين

تعتبر علاجات البروتين طريقة رائعة لمنح شعرك دفعة من القوة والرطوبة. ومع ذلك ، إذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح ، فقد تترك شعرك جافًا وهشًا. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على العناية بشعرك بعد العلاج بالبروتين:

  1. تجنبي غسل شعرك لمدة 48 ساعة على الأقل بعد العلاج. سيعطي هذا العلاج وقتًا لعمل سحره واختراق جذع الشعرة.
  2. عندما تغسل شعرك ، استخدم شامبو وبلسم لطيف خالٍ من الكبريتات. تجنبي استخدام الماء الساخن لأن ذلك قد يزيد من جفاف شعرك.
  3. استخدمي قناع الترطيب العميق مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. سيساعد ذلك على تعويض الرطوبة المفقودة والحفاظ على صحة شعرك.
  4. تجنب استخدام أدوات التصفيف بالحرارة لمدة أسبوع على الأقل بعد العلاج. إذا كان لا بد من استخدامها ، فتأكد من استخدام بخاخ الحماية من الحرارة مسبقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart